الربح عن طريق التسويق الالكترونى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الربح عن طريق التسويق الالكترونى

مُساهمة من طرف nesrelgram في الإثنين 9 مايو - 19:41

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انهاردة جايب لكم موضوع مهم خاص بالتسويق الالكترونى وسبق وعرفنا يعنى ايه التسويق الالكترونى

تعالى نجرب سوى بعد مانفهم الموضوع ايه ؟

الموضوع:

برنامج العمل كمنسق بريد الكتروني عبارة عن شراء خمسة كتيبات تشرح طريقة التعامل مع البورصة باللغة العربية ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص (زبائن) آخرين. أنت تدفع ثمن الكتيبات مرة واحدة فقط ومن ثم تقوم بإعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف تسترد ما دفعته لنا (أقساط الكتيبات) من أول شخص يدفع لك (يشتري منك الكتيبات), وكل ما تحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو لك فقط ولن يشاركك فيه أحد.

إن طبيعة العمل كمنسق بريد الكتروني هي متابعة رسائل الزبائن والرد عليها (إبتداء من رسالة السيرة الذاتية مرورا برسائل طلب معلومات أكثر ورسائل النية ورسائل الحذف "الإنسحاب" ورسائل الأقساط الشهرية ... إلخ), كذلك إرسال الحزم (التقارير) المجانية في موعدها للزبائن, وإرسال الكتيبات بعد دفع الأقساط الخاصة بها وتسجيل المعلومات في ملف الإكسل الخاص بزبائنك لمعرفة المرحلة التي وصل إليها كل زبون. أي بإختصار عليك التعامل مع زبائنك بنفس الطريقة التي أتعامل أنا (مستضيفك) معك بها. وخطوات العمل بالتفصيل موضحة في التقرير المساعد. وكل زبون من زبائنك سوف يقوم بنفس العمل الذي قمت أنا به مع زبائني والذي ستقوم أنت به مع زبائنك, أي عليهم شراء الكتيبات الخمسة ومن ثم إعادة بيعها لأشخاص آخرين عن طريق البريد الالكتروني, وسوف يسترد كل زبون ما دفعه لك (أقساط الكتيبات) من أول شخص يدفع له (يشتري منه الكتيبات), وكل ما يحصل عليه بعد ذلك من زبائن آخرين هو له فقط ولن يشاركه فيه أحد.

أنت لن تخسر شيئا إن أرسلت رسالة نية, فنحن الرد عليها (الحزمة الأولى). خلال هذه ال15 يوما لن تكون ملتزما بدفع أي مبلغ, كما سوف نرسل لك الحزم (التقارير) المجانية في مواعيدها. بعد إستلامك الرد على رسالة النية (الحزمة الأولى), يمكنك نمنحك 15 يوما مجانية لبدء العمل. هذه ال15 يوما تبدأ من تاريخ إرسالك رسالة النية وإستلامك بدء العمل فورا ووضع إعلانك بإستخدام التقارير التي وصلتك حتى الآن كما هو موضح في التقرير المساعد.
خلال هذه ال15 يوما سوف تصلك عشرات الرسائل من أشخاص (زبائن) يطلبون العمل معك, كما سوف يرسلون لك رسائل نية, وعليك أن ترسل لهم الحزم (التقارير) المجانية في مواعيدها. بعد ال15 يوما المجانية سوف يحين موعدك لدفع القسط الأول, فإذا إقتنعت بالعمل وأردت الإستمرار فيه عليك دفع القسط الأول في موعد إستحقاقه لكي نرسل لك الكتيب الأول التي سترسله لزبائنك الذين سيدفعون لك القسط الأول. وبعد عدة أيام من دفعك للقسط الأول سوف يحين موعد دفع القسط الأول لك من أكثر من زبون وسوف تسترد القسط الأول الذي دفعته وأكثر بكثير, وبالتالي سوف تؤمن بقية الأقساط قبل أن يحين موعدك لدفع القسط الثاني. أما إذا لم تقتنع بالعمل بعد ال15 يوما المجانية يمكنك الإنسحاب بدون أن تدفع شيئا, ولكن عليك إرسال ملف الإكسل الخاص بزبائنك لكي نقوم بمتابعتهم بالنيابة عنك وبذلك لا يتضرر زبائنك من إنسحابك من العمل.

بالإضافة إلى الربح الذي سيتحقق من خلال العمل كمنسق بريد الكتروني بإعادة بيع الكتيبات لأشخاص (زبائن) آخرين, يمكن تحقيق الربح أيضا من خلال التعامل مع البورصة الذي تشرحه الكتيبات الخمسة.

إذا كان لديك المزيد من الإستفسارات لا تتردد في إرسالها لنا فنحن على أتم الإستعداد للرد عليها.

إن أول خطوة لبدء العمل هي بإرسالك رسالة نية كما هو موضح في رسالة الترحيب والقبول.

المخلص

احمد محمد

nesrelgram@gmail.com


nesrelgram
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 918
الموقع : http://profitway.yoo7.com
العمر : 30
العمل/الترفيه : الكمبيوتر والعمل علــ النــت
المزاج : عايش فى زمن بايخ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى